سعود يشيد بالحملة /من السجن

سعود يشيد بالحملة /من السجن

كتب الاخ سعود عبر رسالة جوال موقفه من حملة الحكمان التي ساهم فيها الجماعة لفكاكه من السجن النص التالي:

كرّست جهدي حتى تعرفت على مداخل الإخبارية ، فرأيت ما أذهلني ، وأثار دهشتي ، وخنقتني معه العبرة ، من عروض مذهلة ، وردود مؤثرة ، وبيانات ومساهمات ترفع الرأس ، وتلهب الحماس .
لقد بذلتم جهودا لا يهم بها إلا الأبطال ، تفوق الخيال ، بلغ صداها أنحاء المملكة بل وخارجها ، وقرأت فيما قرأت رد الأخ الذي يقول انه ليس بزهراني ، ولكنه تفاعل مع الحملة ، وكتب مقالا جميلا ، أحسست أنه منا ونحن منه ، وهذا شأن البنيان المرصوص.
لا املك لكم إلا الدعاء بدعاء لا تسمعوه ولا تروه ، ولكن ترون أثره في أولادكم وأبدانكم ، ماقمتم به لا تقوم به إلا همم يحملها الأبطال أرسى من الجبال ، وستتوارثها الأجيال ، ومعكم صفوة الرجال في مقدمهم شيخ قبيلتنا سديد الرأي ، يعاضده كل الأبطال رؤساء وأعضاء اللجان ، وكل داعم ومساند وداع ومؤمن ومساهم بالروح والراح.
حملتموني دينا لا أطيقه ، وجبلا لا أزيحه ، ولا املك معه إلا أن أحيلكم على مليء ، فأسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يديم وحدتكم ، ويبارك جهدكم ، ويعز ألفتكم ، ويتولى مكافأتكم بمنه وفضله ونعيمه الذي لاينقطع.
بأبي انتم وأمي وروحي وأولادي وزوجي وكافة أهلي ، فلكم منا السلام ، وجزيل الامتنان لكم شيخا كبيرا ، وشابا جلدا ، وطفلا رضيعا ، وأمّا وفيّة ، وابنة زكيّة.
حفظكم الله وبارك فيكم ، آمين… آمين.

سعود بن طاهر

خالد

أحب الإنتاج والمنتجين و أعتقد أن بلادي الأفضل وهي بحاجة لتمكين القوي الأمين في كل قطاع ووظيفة مهما صغرت لنصل بها لأعلى مكانه .( الوظيفة الحكومية (الولايات) يجب أن تكون لمن يبذل جهده وليس لطلب الرزق )

اترك تعليقاً