طريقة تسديد مديونية سعود

طريقة تسديد مديونية سعود

لقد كان وجود صندوق بمثابة حلم لا يمكن تحقيقه و اليوم بحمد الله وتوفيقه تمكنا بالتعاون مع شيخنا المبارك الشيخ/ محمد بن فيصل حفظه الله من تحقيق هذا الحلم الذي سيسهم بعون الله في حل أزمة سعود المالية فعلى بركة الله

في صباح يوم الأربعاء الموافق 19/8/1429هـ تم اعتماد الحساب لدى مصرف الراجحي فرع الأطاولة

تحت رقم ( 431608010000528 ) باسم الشيخ / محمد بن فيصل بن زنان الزهراني و بتوقيع مشترك من خالد بن جمعان ابوحفاش و جمعان بن أحمد بن عوضه الزهراني

وسيكون هذا الحساب لحل الأزمة المالية التي راح ضحيتها سعود وأسرته نسأل الله أن يعجل بفرجه

سيكون بإمكان أي شخص يود المساهمة في سداد دين سعود من أبناء الحكمان الإيداع المباشر عن طريق البنوك على الحساب المذكور للمساهمة في سداد دين سعود بن طاهر وستكون طريقتنا أن المبالغ المالية تودع فوراً في الحساب من المتبرعين مباشرة إلا كبار السن الذين لا يمكنهم التعامل مع التقنية الحديثة ونهدف من ذلك أن تصل جميع المبالغ بأسماء أصحابها للحساب مباشرة لما لذلك من الشفافية والوضوح وخاصة في هذه النواحي المهمة .

أعضاء بكل مدينة: لأهمية مساعدة سعود و إخراجه من السجن فقد ساهم من كل مدينة مجموعة من الحكمان للتعريف بموضوعه وطريقة مساعدته وذلك لتباعد الجماعة في المدن .

مهمة الأعضاء :

تذكير الجماعة بأهمية المساهمة .

توضيح الهدف من المساعدة وأن بقاء سعود بعيداً عن أبناءه وصمة على الجماعة .

تزويدهم بكامل المعلومات عن رقم الحساب ومساعدة من يسأل عن طريقة الإيداع .

متابعة المتأخرين علماً بأن الموضوع ليس إلزامياً على أحد و إنما من باب التذكير التشجيع .

الإجابة على الاستفسارات .

تأشير أمام الأسماء لمن تمت مشاركتهم .

دعوة التجار غير الجماعة للمساهمة وخاصة أصدقاء سعود الخاصين في الطائف.

طريقة الإيداع : عن طريق أجهزة الصراف الآلي أو الإنترنت المصرفية أو الإيداع الفوري من شباك البنك أو بشيك مصرفي .

كيف تثبت تبرعك :

على الشخص بعد التبرع أن يسلم الإيصال لعضو اللجنة المسؤل عن الحي الذي يسكن فيه (حسب قائمة الأعضاء لكل مدينة في البيان الموضح ) وذلك لتسجيل التبرع أمام اسمه .

في حال تعذر الاتصال بعضو للجنة في مدينتك يتم الاتصال على الأستاذ جمعان بن أحمد على جوال رقم 0554471838 وذلك للتأشير في البيان الرئيسي أمام اسم الشخص.

مسجل رئيسي: سيكون لدى الأخ/ جمعان بن أحمد قائمة رئيسية بأسماء كل الجماعة فيها كل مدينة على حدة و يقوم باستلام البيانات من الأعضاء في المدن والتأشير أمام أسماء المتبرعين مباشرة.

خدمة جوال الراجحي: ستصلنا رسالة من جوال الراجحي مباشرة عند إيداعك وفي نفس اللحظة تفيد بإيداع مبلغ وقدره على رقم جوالنا وبالتالي سنكون سعداء باتصالك بالأخ جمعان لتأكيد بياناتك .

طريقة السحب: لا يمكن سحب أي مبلغ من الصندوق إلا بتوقيعين من ثلاثة تواقيع وسيكون السحب بشيكات مصرفيه باسم الغرماء مباشرة أو باسم القاضي الذي لديه الدعوى بحسب مصلحة القضية.

عموما أمامنا الآن مهمة جمع المبلغ

ولانريد أن يشغلنا شيء عن هذا الهدف

حيث يسأل الكثير عن أمور مثل مفاوضة الغرماء وغيرهم ستأتي تباعا ونشكر كل من يقدم رأي أو مشورة لأننا نريد هذه الآراء وسنسعى لتنفيذها ولكن في الخطوات التالية

فلا يقلق أحد يعتقد أننا لم نأخذ برأية بل كل هذه الأفكار

هي أراء و أفكار الجماعة الذين سبقونا للفكرة ونحن مجرد جامعين لها

وسنسعى للاستفادة منها حسب التوقيت المناسب.

أخوكم

خالد

مكة

20/8/1429هـ

الرابط للموضوع على إخبارية الحكمان:

http://hokman.ws/articles-action-show-id-53.htm

خالد

أحب الإنتاج والمنتجين و أعتقد أن بلادي الأفضل وهي بحاجة لتمكين القوي الأمين في كل قطاع ووظيفة مهما صغرت لنصل بها لأعلى مكانه .( الوظيفة الحكومية (الولايات) يجب أن تكون لمن يبذل جهده وليس لطلب الرزق )

اترك تعليقاً

This Post Has 2 Comments

  1. ام ليان

    يعطيك العافيه على مجهوداتك في هذا المجال والله يكتب لك الاجر

  2. Foge

    You can aalwys tell an expert! Thanks for contributing.